الفردان العقاريةرائدة التطوير العقاري والعمراني


الفردان العقاريةرائدة التطوير العقاري والعمراني

الدوحة – مجلة رؤية

تعد الفردان العقارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفردان وهي واحدة من أفضل مطوري العقارات الفاخرة في قطر.
تمتلك الشركة مشاريع عقارية متعددة الاستخدامات في قطر، سلطنة عُمان، تركيا والمملكة العربية السعودية.
تقدّم الفردان العقارية منذ تأسيسها في عام 1993خيارات عقارية وخدمات تلبي احتياجات الحياة العصرية لمستأجريها في الوحدات السكنية الفاخرة والمكاتب التجارية المجهزة بأعلى مستويات الراحة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية ومجموعة من الامتيازات الحصرية الأخرى.
حصلت الفردان العقارية بجدارة على مكانة ريادية استثنائية في مجال تطوير العقارات الفاخرة بما ينسجم مع أحدث المعايير العالمية ، وسط خطط مستقبلية مدروسة بأعلى مستويات الدقة لتوسيع نطاق أعمالها.
كما تسعى الشركة عبر مشاريعها المتطورة ، إلى ترسيخ إرث مجموعة الفردان وتحقيق رؤيتها المتمثلة في إثراء مختلف القطاعات في الدولة بدءًا من قطاع الضيافة، والعقارات وحتى تطوير البنية التحتية من أجل المساهمة بشكل فعّال في مسيرة النمو الاقتصادي للدولة وفقاً للركائز الأساسية لرؤية قطر الوطنية 2030.
توفر الفردان العقارية مساحات مكتبية في مواقع مميزة تسمح للكيانات التجارية بالازدهار، وقد تم تصميمها بشكل أنيق ومجهز بامتيازات تخدم جميع الاحتياجات التجارية. تتواجد المكاتب بمواقع متعددة مثل مدينة لوسيل وقلب مدينة الدوحة في الخليج الغربي.

برنامج امتيازات الفردان ليفينج

أطلقت شركة الفردان العقارية في 2020 برنامجًا يتيح للمستأجرين لديها في «عقارات الفردان إيليت كوليكشين»الاستفادة من مجموعة واسعة من الامتيازات الحصرية عبر الشركات التابعة للمجموعة، يحقق إطلاق هذا البرنامج رؤية الفردان العقارية المتمثلة في إثراء حياة المستأجرين عن طريق تهيئة أسلوب حياة عصري لتجربة العيش الفاخر. ويتميّز هذا البرنامج بمحفظته المتنوعة من الامتيازات الحصرية والتي تقدّم لمستأجري الفردان العقارية أسعارًا تفضيلية على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم مثل مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة؛ سانت ريجيس جزيرة مرسى عربية، اللؤلؤة – قطر؛وسانت ريجيس الدوحة؛ وكمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس، الدوحة؛ إلى جانب خدمات السبا الراقية؛ والرعاية الصحية العالية الجودة في الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن بالإضافة إلى مختلف المطاعم العالمية.

إيليت كوليكشن «عالم من التميز»

تتميز عقارات الفردان «إيليت كوليكشن» بمواقعها الاستراتيجية، والتجهيزات العالمية المستوى بهدف إثراء أسلوب حياة المستأجرين وتهيئة تجربة معيشية عصرية استثنائية من خلال تجديد الوحدات التابعة لها بصفة مستمرة؛ فضلاً عن خدمة الأمن المتوافرة على مدار الساعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، إلى جانب «خدمة الساعة الواحدة» التي تضمن الرد على استفسارات المستأجرين ومعالجة كافة الاحتياجات والطلبات التي قد تواجههم خلال ساعة واحدة.

الاستدامة البيئية و التطوير العقاري

إن التزام قطر بالاستدامة البيئية جزء لا يتجزأ من رؤيتها الوطنية. وتعكس شركة الفردان العقارية هذا الالتزام من خلال دعم الاستدامة الدائمة في عقاراتها التجارية والسكنية، بما يتماشى مع الأهداف البيئية العالمية ويضمن التوازن بين النمو الاقتصادي والبيئي. حيث حققت المباني التجارية والسكنية التابعة لها معايير الاستدامة العالمية مثل شهادة LEED وذلك سعيًا لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

منتجع القصار

يطل منتجع القصار مباشرة على ساحل الدوحة العريق، بجوار سانت ريجيس الدوحة، قطر، ليقدم صرحًا معماريًا ووجهة تتيح للمقيمين فرصة التمتع بأسلوب حياة راقٍ عبر مجموعة متكاملة من وسائل الراحة والخدمات العصرية. يتألف المنتجع من ثلاثة أبراج منفصلة، يعلو كل منها قبة تبرز روعة الزخارف الهندسية، وتضم 422 شقة فسيحة مفروشة بأناقة، فضلاً عن الشقق من طراز «بنت هاوس» الموجودة في أعلى الأبراج السكنية.
يعد منتجع القصار ملاذًا رائعًا للراحة والاسترخاء بفضل موقعه الاستراتيجي.

وان بورتو أرابيا

يُعد برج «وان بورتو أرابيا» المستوحى تصميمه من أرقى الطرازات المعمارية حول العالم، إحدى الوجهات السكنية الأكثر حيوية في الدوحة، وهو أول برج مطل على مرسى بورتو أرابيا بجزيرة اللؤلؤة- قطر. يضم البرج 198 شقة مفروشة تتنوع بين وحدات الدوبلكس، ووحدات «تاون هاوس» بالإضافة إلى شقق «البنت هاوس» المميّزة والمجهزة بأحدث وسائل الراحة والخدمات مما يمنحه ميزة تنافسية ويساعد على إرساء مفهوم عصري فريد لنمط الحياة الراقية للمستأجرين.

أبراج الفردان

أبراج الفردان هو مشروع سكني وتجاري يقع في قلب الدوحة، قطر. يقدم هذا المجمع الفاخر تجربة معيشية لا مثيل لها، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجات الأفراد. نقدم في أبراج الفردان مجموعة من الشقق للإيجار التي تناسب نمط حياتك، بدءًا من الشقق الفسيحة المكونة من غرفتي نوم إلى الشقق الفاخرة المكونة من أربع غرف نوم، يقدم البرج مكاتب عالمية متاحة للإيجار مع التركيز على الاستدامة والاتصال والرفاهية ويشمل أحدث التقنيات المكتبية، مما يوفر بيئة استثنائية للمحترفين العاملين.

لاجونا بيتش

لاجونا بيتش هو كمباوند سكني يقع في قلب بحيرة الخليج الغربي، ويتألف من 18 فيلا محاطة بمساحات مفتوحة ومناظر طبيعية. تتكون كل فيلا من طابقين، وتضم 4 غرف نوم فسيحة تتميز بإطلالة خلابة على الأماكن المفتوحة. يعد هذا المجمع خيارًا مثاليًا للعائلات، حيث يضم بركة سباحة كبيرة مع مسبح مظلل وقاعة لعب مخصصة للأطفال، ويتيح أيضًا الوصول المباشر إلى الشاطئ من الفيلا ما يمنحهم خصوصية كاملة. إنه ملاذ رائع للاستمتاع بالهدوء والطبيعة الساحرة.

حدائق الفردان

تتميز حدائق الفردان بتصميماتها الرائعة التي توفر مساحات معيشية عملية وعصرية تناسب نمط حياة مثالي عبر 150 فيلا سكنية محاطة بمساحات خضراء رائعة، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.
من خلال احتوائها على مجموعة من أحدث المرافق المتطورة، إلى جانب أنشطة اللياقة البدنية الممتعة مثل اليوغا وأنشطة الأطفال وغيرها من الفعاليات والتي تميزها عن المجمعات السكنية الأخرى في قطر.

برج القصار

يقدم برج القصار مكاتب تنفيذية مجهزة بمرافق متطورة وخدمات احترافية. يتميّز البرج بإطلالة بانورامية على كورنيش الدوحة، وطراز معماري فريد، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي بمنطقة الأعمال المركزية في الخليج الغربي، مما يجعله بيئة عمل مثالية لمن يبحثون عن العمل في مكاتب راقية معتمدة من مركز قطر للمال.

برج الفردان، لوسيل

كمركز أعمال متميز، يُرسي برج الفردان معايير جديدة في المساحات التجارية الفاخرة، فضلاً عن الاستدامة، خاصة بعد حصوله على جائزة «المباني التجارية الخضراء» في عام 2020 من مجلس قطر للمباني الخضراء (QGBC) بالإضافة إلى جائزة الاستدامة العالمية من فئة 3 نجوم من برنامج نظام تقييم الاستدامة العالمي (GSAS). يجمع برج الفردان بين الاستدامة والتقنيات عالمية المستوى، ليقدّم حلولاً مكتبية مرنة مجهزة بأحدث المرافق والخدمات المبتكرة لمساعدة مختلف الأعمال التجارية على المُضي نحو التميّز والريادة.

الفردان سنتر

يعد مركز الفردان معلمًا مميزًا وأحد أكثر المباني شهرة في قطر. ويمثل أول مشروع تطوير رئيسي للفردان العقارية، ويضم حاليًا العديد من الشركات والمؤسسات التجارية. يتميّز بتجهيزاته المتطورة التي تدعم ريادة الأعمال، مع مكاتب تنفيذية بمساحات متنوعة تبدأ من حوالي 100 متر مربع، أضف إلى ذلك تمتعه بإطلالات رائعة على كورنيش الدوحة وأفق المدينة؛ وعلى بُعد خطوات قليلة محطة مترو سوق واقف – الخط الذهبي.

الفردان العقارية في عُمان

تأسست شركة الفردان العقارية – عُمان عام 2007 بهدف المساهمة في تحقيق الخطط التوسعية الطموحة لمجموعة الفردان في سلطنة عُمان من خلال تجربتها وخبراتها على مدار مسيرتها الحافلة في السوق القطري وتطبيقها في السوق العماني الذي يشهد نموًا بوتيرة متسارعة، مع التزام مماثل بأعلى معايير الجودة والرفاهية.

فناء الفردان

بتصميم مستوحى من التراث العماني العريق، يبرز فناء الفردان كأحد المشاريع السكنية والتجارية الأكثر جاذبية ورواجاً في سلطنة عُمان. يتكون المشروع من ثلاثة مجمعات سكنية تضم 110 شقة مختلفة، تمتاز كل شقة بتصميمها الجذاب وأثاثها الأنيق، وتعكس الطابع المميّز والذوق الرفيع الذي تتفرد به الفردان العقارية.
تم تجهيز الوحدات السكنية بأحدث وسائل الراحة والمرافق المتطورة مع تهيئة مساحات مجتمعية توفّر أعلى معدلات الخصوصية والأمان التام في بيئة هادئة مريحة تناسب جميع أفراد الأسرة.
يضم مشروع فناء الفردان مجموعة من أكبر الشركات والمؤسسات التجارية البارزة. ومرتكزاً على تأسيسه في بيئة نابضة بالحياة، يوفر المشروع للمستأجرين امتيازات عديدة تتماشى مع الاحتياجات المتطورة لمجتمعات الأعمال.
يعتبر هذا المبنى الأيقوني وجهة رائعة لأي شركة تبحث عن مساحات مكتبية قابلة للتخصيص، وخدمات عصرية راقية بمساحات تبدأ من 220 مترًا مربعًا تقريبًا.

الفردان هايتس

بموقع استراتيجي مميّز بمنطقة غلا هايتس في مسقط، يأتي مشروع الفردان هايتس السكني والتجاري كأحدث مشاريع التطوير العقاري للشركة في عمان. يضم المشروع أكثر من 181 شقة مجهزة بأحدث المرافق العالمية ووسائل الراحة العصرية، بالإضافة إلى مساحات معيشة فسيحة، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي العيش في قلب المدينة النابض، يعد مشروع الفردان هايتس، الفائز بجائزة «أفضل مشروع تجاري لعام 2020» ضمن جوائز مجلة كونستركشنويك (أسبوع الانشاءات) في عُمان، وجهة رائعة للشركات، حيث يوفّر مكاتب تنفيذية ومنافذ للبيع بالتجزئة وخدمات الضيافة الراقية عبر مساحات مكتبية متنوعة تبدأ من 112 مترًا مربعًا جاهزة للتأجير.