الجازي للاستثمار العقاري أبرز الشركات العقارية


الجازي للاستثمار العقاري أبرز الشركات العقارية

نحن في شركة الجازي للاستثمار العقاري يسرّنا ويُسعدنا أن نكون ضمن المشهد العقاري الحديث في بلدنا الحبيبة قطر، والتي تعدّ واحدة من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، والتي أصبح يُشار إليها دولياً لنجاحها في التنويع وبنيتها التحتية الحديثة، وتُعد مشاركتنا في هذا النمو المميز بمثابة تجربة رائعة بالنسبة لنا.
وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، شهدت قطر تطوراً ملحوظاً في قطاعها العقاري، حيث كان الدافع وراء ذلك هو الاستثمار الضخم الذي قامت به حكومتنا الرشيدة في تطوير البنية التحتية، والزيادة السريعة في عدد السكان، ورؤية قطر الوطنية 2030، وهي القوة الدافعة وراء التنمية الشاملة في قطر.
لقد كان القطاع العقاري في مقدّمة استراتيجيتنا الاستثمارية، حيث قُمنا بتطوير أعمالنا بما يتماشى مع النمو المتزايد للاقتصاد القطري. ومنذ تأسيس شركة الجازي للاستثمار العقاري في عام 1995 كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة الفيصل القابضة، التزمنا بتقديم مساحات سكنية وتجارية مبتكرة تم بناؤها وفقاً لأعلى المعايير وتقع في مناطق رئيسية بالقرب من مراكز المدينة والمدارس والمناطق التجارية ومراكز التسوق. كل هذه العوامل جعلت من عقاراتنا الخيار المفضل للجميع.
يشهد قطاع العقارات في قطر تطوراً سريعاً، ونهضة عمرانية مصاحبة للتوسع العمراني التي تشهده البلاد مع امتداد في المناطق السكنيه مثل لوسيل والوكرة وغيرها، بالإضافة إلى مناطق داخلية أخرى، بالإضافة إلى توسع نطاق العقارات، وتحسن الخدمات، حيث يتوقع المستأجرون تجربة ذات جودة أعلى.

الجازي للاستثمار العقاري تتصدر الساحة العقارية في قطر

أبرز المشاريع العقارية

تلتزم شركة الجازي للاستثمار العقاري بأعلى مستويات العناية بتفاصيل منشآتها، وإنشاء وصيانة المناظر الطبيعية والحدائق المعتنى بها. تضمن هذه التفاصيل للمقيمين بيئة جميلة وخالية من التلوث، كما توفّر جميع العقارات الخاصة بالجازي امتيازات من الدرجة الأولى في الخدمات وإدارة المرافق.
وقد قدمت شركة الجازي العديد من المشاريع العمرانية التي أثرت المشهد العمراني في الدوحة منها الابراج الشاهقة والمجمعات السكنية والتي من أبرزها مجمع الجازي جاردنز (حدائق الجازي)، والذي يتمتع سكّانه بالمناظر الطبيعية والمساحات المريحة التي يوفرها المجمع، الواقع في الخليج الغربي بالقرب من مراكز التسوق والمنطقة التجارية والمدارس. كما يُعدّ أحد أرقى المجمعات السكنية في الدوحة، حيث يستمر في تقديم تصاميم حديثة وتقليدية في آنٍ واحد، مع خدمات صيانة موثوقة ومستمرة. يضمّ المجمع 333 وحدة سكنية، منها شقق بغرفة نوم واحدة أوغرفتي نوم، وفِلَل بخيارات غرفتين أو ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، بعضها مزود بمسابح خاصة.
وهنالك مجمعات سكنية أخرى مثل مجمع قرية الجازي 1, 2 ومجمع حدائق القلعة ومجمع حدائق العرين. وفيما يتعلق بالأبراج هنالك برج الفيصل وبرج أعمال وبرج العرين وبرج دارين وبرج الجازي وغيرها العديد، هذا بالاضافة إلى المباني السكنية في منطقة السد وبن عمران ومدينة خليفة وغيرها.
وبإلقاء الضوء على «برج العرين»، والتي توفر الشقق الفاخرة فيه الراحة والجودة والخدمات في مكان واحد. برج العرين هو مبنى سكني مكون من 32 طابقا يقع في منطقة الخليج الغربي، يتميز تصميمه الأنيق والعصري مع وسائل الراحة الرائعة، حيث يضم شقق بغرفتيّ نوم وأخرى بثلاث غرف نوم، مع شرفات واسعة ونوافذ كبيرة. تعتبر هذه الشرفات المطلة على منطقة الخليج الغربي رفاهية نادرة للشقق في قطر، حيث توفر الشقق التي تصل مساحتها إلى 250 متراً مربعاً مساحات معيشة واسعة ومريحة وخدمات راقية. كما يضمن نادي العرين الموجود على الرووف حوض السباحة وغرف الألعاب الكبيرة والنادي الصحي وصالة الألعاب الرياضية والمقهى الترفيه الدائم للساكنين. تأتي الشقق مع خدمة الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تضمن ترتيب خدمات النقل والتنظيف وغسيل الملابس. كما يوفر برج العرين مناظر طبيعية رائعة ومناظر طبيعية خلابة للحديقة في الطابق الأرضي، وهي ميزة هامة للآباء والأطفال، مما يضمن أقصى درجات الراحة لجميع السكّان.

فنون الهندسة المعمارية التي تمتاز بها مشاريع الجازي

إن تصميم المشاريع العقارية للجازي معظمها يجمع بين الزخارف التقليدية المستوحاة من فنّ العمارة العربية والإسلامية، بالإضافة إلى التصاميم المعمارية المعاصرة والتي تم تطبيقها على الأبراج. كما تجمع تصاميم المباني بين المساحات الواسعة والعملية المريحة.

المشاريع المستقبلية

تتطلع الجازي لتوسيع محفظتها العقارية المميزة وحالياً تقوم بدراسة بعض المشاريع العقارية خارج قطر. تلتزم الجازي للاستثمار العقاري بالحفاظ على مكانة وقيمة عقاراتها من خلال الاستثمار الدائم لتطويرها والتجديد والصيانة بشكل منتظم، بالإضافة إلى الاستثمار في الجودة العالية لجميع تفاصيل المواد المستخدمة في البناء والديكورات، مما يزيد من جاذبيتها.